الرئيسية / فن اونلاين / قناة نون تحقِّق 50 مليون مشاهدة على قناتها في يوتيوب
قناة نون
قناة نون

قناة نون تحقِّق 50 مليون مشاهدة على قناتها في يوتيوب

حقَّقت قناة نون الفضائية نجاحًا لافتًا على موقع يوتيوب؛ فخلال عامَين فقط استطاعت القناة بلوغ حاجز 50 مليون مشاهدة لأعمالها الفنية، التي حصدت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

وبالاطِّلاع على قائمة فيديوهات الأغاني الأكثر مشاهدة لنجوم نون، فقد احتلت الطفلة مايا الصعيدي المركزَين الأوَّل والثاني في عدد المشاهدات، حيث بلغ عدد مشاهدات فيديو كليب أغنيتها ’’ماما علَّمتني‘‘ نحو 20 مليون مشاهدة في المركز الأوَّل، وفيديو أغنية ’’عالروضة‘‘ نحو 4 ملايين مشاهدة في المركز الثاني، وفي مدَّة قياسيَّة لم تتجاوز الثلاثة أشهر.

وحلَّ فيديو أغنية ’’نوَّارة‘‘ للطفلة نوَّارة الكبيسي في المركز الثالث، حيث شوهد حتَّى الآن أكثر من 3.5 مليون مرَّة. وجاء فيديو أغنية ’’باقة ورد‘‘ للطفلة لين الصعيدي في المركز الرابع، حيث بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 3 ملايين مشاهدة، فيما نالت أغنية ’’حلوين‘‘ للنجمة ديما بشار المركز الخامس بمجموع بلغ نحو 1.7 مليون مشاهدة. أما فيديو أغنية ’’طيري طيري يا عصفورة‘‘ للطفلة جالا تويمة، فقد تخطَّى نصيبه من المشاهدات حاجز 1.3 مليون مشاهدة في المركز السادس، وحلَّ سابعًا فيديو أغنية ’’السعوديَّة‘‘ للنجمتَين لين الصعيدي وديمة بشار، بمجموع مشاهدات فاق 1.2 مليون مشاهدة حتَّى الآن.

إضافة إلى قائمة ملايين المشاهدات، فهناك العديد من الأعمال التي اقتربت من حاجز المليون، وتزداد يومًا بعد يوم.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، أعرب السيِّد هاني مصباح مدير عام قناة نون عن سعادته بنجاح أعمال القناة على اليوتيوب وعبر شاشة القناة، وقال: ’’سعيدون بتوالي نجاحات القناة، وسنستمرُّ بعون الله في تقديم كلِّ ما هو جديد ومميَّز من الأعمال الفنيَّة‘‘، وصرَّح بأنَّ هناك أعمالًا جديدة ستُعرض قريبًا على شاشة نون وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى سؤال مصباح عن الأسباب التي يراها وراء هذا النجاح، أجاب قائلًا: ’’لدينا كوكبة مميَّزة من النجوم الذين يسعون إلى تقديم ما هو مميَّز، كما أنَّ هناك مجموعة من المبدعين المخلصين في فريق عمل القناة يبذلون جهودًا اسثنائيَّة لإنجاح القناة‘‘.

يُذكر أنَّ قناة نون الفضائية احتفلت في بداية عام 2015م بالذكرى الثانية لانطلاقتها الرسميَّة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

WpCoderX