الرئيسية / فن اونلاين / “الرجل الآلي” قضية جديدة يطرحها هاني متواسي
"الرجل الآلي" جديد هاني متواسي

“الرجل الآلي” قضية جديدة يطرحها هاني متواسي

هاني متواسي يطرح قضية مجتمعية توعوية جديدة تمس الشباب في طبيعة عملهم خلال أغنيته الجديدة “الرجل الآلي” كلمات زيد حمارنة ومطيع سنونو والحان متواسي نفسه وتوزيع IMMORTAL.

سما الفن – يبدو أن الفنان هاني متواسي يتجه لنوع و أسلوب جديد من الأغاني، فمن خلال متابعتنا لمسيرته الفنية نشاهد أنه الفنان الوحيد الذي يقدم فكر و مضمون حيث يطرح متواسي من خلال اغانيه قضايا مجتمعية يجب أن نسلط الضوء عليها.

فبعد نجاح أغنيته “إسمي العزالي ” والتي من خلالها طرح قضية مجمعية حول الشباب الأعزب و كيف يعيش تحت ضغوطات من الأهل و المجتمع من حوله تجبره على الزواج بالطريقة التقليدية، دون إحترام رأيه و الاسباب التي تمنعه من ذلك، حيث أغلبية شباب الجيل الحالي تغيرت عنده مفاهيم الزواج و طبيعة العلاقة الزوجية بين الرجل و المراة.

و الان يطرح قضية مجتمعية توعوية جديدة تمس الشباب في طبيعة عملهم خلال أغنيته الجديدة “الرجل الآلي” كلمات زيد حمارنة ومطيع سنونو والحان متواسي نفسه وتوزيع IMMORTAL.

حيث يوجه متواسي رسالة لجميع العاملين في تحقيق حلمهم والابتعاد على الحياة الروتينية تحت سقف الرأسمالية و التي وصف بها حالة الموظف بالرجل الآلي.

وتقول كلمات الأغنية
أنا نفس اليوم كل اليوم… عالساعة والدوام
طيب بعدين! أهلين… درج اتعشى ونام
نفس اليوم وكل يوم عالساعة والدوام
ولسا عالدين! صحتين… ولا نص خطوة لقدام

ففي النظر إلى كلمات الأغنية نجد ان هذه قضية يجب الوقوف عندها وايجاد حلول لها فبالفعل العامل لا يتطور طوال ما هو يعمل من اجل تحقيق لقمة العيش دون النظر إلى طموحه وابداعته التي تدفن من قبل اصحاب العمل.

لكن السؤال هنا ما هو الحل ؟ ففي ظل هذه الظروف الاقتصادية التي نعيشها هل الحل أن تؤمن لقمة العيش وتعيش كالرجل الآلي أم تحقق حلمك و ان تصبح مثال يحتذى به.

لا يسعنا الا ان نقدم جزيل الاحترام للفنان هاني متواسي و كل من ساهم بإخراج هذا الفكر العصري و الهادف، و هذا يدل على انه فنان حقيقي صاحب رسالة يقدمها للمجتمع.
ودليل أن اغاني متواسي تلمس مشاعر العديد حصلت الاغنية على 130 الف مشاهدة خلال اسبوع فقط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

WpCoderX